تصريح الحفل الختامي

صرحت المشرفة العامة على نادي الاقتصاد الإسلامي الدكتورة :آلاء عادل العبيد، في كلية الشريعة، بإقامة حفل ختامي لأنشطة…

صرحت المشرفة العامة على نادي الاقتصاد الإسلامي الدكتورة :آلاء عادل العبيد، في كلية الشريعة، بإقامة حفل ختامي لأنشطة النادي، برعاية عميد كلية الشريعة والدرسات الإسلامية، وضيوف من دكاترة جامعة الكويت، وكذلك وزارة الأوقاف وكوكبة من الدكاترة وطلاب وطالبات جامعة الكويت،  واللقاء أقيم عبر منصة الزوم.

وتم افتتاح الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم للشيخ عمر الدمخي، ثم كلمة لعميد كلية الشريعة أ.د فهد دبيس الرشيدي، وتليها كلمة رئيس قسم الفقه المقارن بعنوان (العلم الشرعي وأهميته في حياتنا).

تصريح حفل الختامي

 كما قامت الدكتورة آلاء عادل العبيد، المشرف العام على نادي الاقتصاد، من تقديم عرض مرئي وتعريفي في الاقتصاد الإسلامي ، وعبارة عن القواعد والمبادئ التي نتطلق من أحكام الشريعة، وكذلك تناول الفيديو التحديات التي يواجها المتخصصون في مجال المالية الاسلامية.

وتخلل الحفل كلمات ومداخلات من المشاركين من البرنامج ومنها مداخلة الدكتور د.خالد شجاع العتيبي ، الذي أثنى على جهود النادي وأعمال المتميزة، وكذلك مشاركة للدكتورة سعاد بلتجي من جامعة الطائف ، والذي ذكرت أن النادي جعل من محنة كورونا منحة، لآن استفدنا من وقت الجلوس في منازلنا أثناء الحظر الجزئي  بالتعلم والتعليم والايفادة .

ووصل عدد المشاركين في الحفل إلى أكثر من 330 مشارك ،وتم تكريم المتميزين في حضور أنشطة النادي، وعرض أسمائهم عن طريق فيديو مرئي، وتكريمهم بشهادات وجوائز، وأيضا قام النادي بتكريم المشاركين ببرنامج الحفل الختامي، وسحب جوائز بأسماء الحاضرين.

كما قامت للدكتور آلاء عادل العبيد، بإلقاء كلمة شكر وتقدير لكل المشاركين في البرامج العلمية، والورش التدريسية، والمسابقات العلمية، بتزامن عرض مرئي مبتكر يعرض إنجازات النادي والإحصاءات الأسبوعية، الذي وصل بإصدار 2000 شهادة بالأسبوع ومشاركات يومية تصل إلى مشارك لكل برنامج ، والنادي يقيم خمسة برامج في الأسبوع.

واختتمت الدكتورة.آلاء عادل العبيد، بتكريم الرعاة والضيوف والمشاركين، وكذلك بالدعاء التوفيق ، ولكل من ساهم في تنظيم الحفل وللطلاب وطالبات الحاضرين ، وإدارة الجامعة ، أطلق المشاركون في الحفل الختامي وسم #نادي_الاقتصادي_الإسلامي ليصل الترند الأول في تويتر الكويت.

 

اترك تعليقاً